تواصل معنا

إذا كنت تملك مشروعاً مشوقاً وترغب في العمل معنا، رجاءً اتصل بنا.

حميد يوسف العجماني

عضو مجلس الإدارة

+ اقرأ المزيد

المهندس مروان بن غليطة

نائب رئيس مجلس الإدارة

+ اقرأ المزيد

السيدة إيناس أبو شاشيه

عضو مجلس الإدارة التنفيذية

+ اقرأ المزيد

السيدة سعاد الزعابي

عضو مجلس الإدارة

+ اقرأ المزيد

حميد يوسف العجماني

حميد يوسف العجماني عضو في لجنة برنامج عبد العزبز بن حميد لإعداد القادة منذ عام 2013، يشغل منصب نائب الرئيس لبرامج تطوير الأعمال وتحسين الاداء في مؤسسة الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، وساعد في تشكيل استراتيجية الشركة العملاقة للإتصالات وتطوير خطة الأعمال التجارية على المدى الطويل. وكان مسؤولاً عن توجيه عملية تحديث قسم العمليات التجارية من أجل مواكبة التغيرات في سوق العمل.

وعمل العجماني سابقاً في برنامج رعاية التنمية الإستراتيجية، وتمّ إختياره من بين أكثر الموظفين كفاءة للعمل جنباَ إلى جنب مع شركة ماكينزي آند كومباني للإستشارات الإدارية العالمية في قيادة مبادرات تهدف إلى تحسين تجربة عملاء إتصالات. يملك العجماني خبرة طويلة في مجال "عمليات شبكة الجوال" الخاصة بالشركة وأقسام "مركز الراديو للصيانة والعمليات".

وشارك العجماني في العمل المجتمعي، فهو المؤسس المشارك وعضو مجلس إدارة مؤسسة العجماني الخيرية التي تأسست في عجمان عام 2013. كما أن شغفه بالعمل المجتمعي دفعه إلى القيام بعدة ورش عمل حول الذكاء العاطفي والنمو الشخصي، كما ألقى كلمة خلال "تيدكس عجمان" بعنوان "التغيير يبدأ من الداخل"، وتوضح الكلمة قصة شخصية عن النمو الفردي من أجل تحفيز الشباب والخريجين الجدد.

إختاره الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي عضواً في مجلس ادارة مؤسسة عبد العزيز بن حميد النعيمي 2014-2015، بعد أن قضى سنة كمتطوع مساعد في تصميم وتشغيل البرنامج. العجماني حائز على شهادة الماجستير في علوم الإدارة الهندسية والبكالوريوس في علوم هندسة الكمبيوتر من الجامعة الأميركية في الشارقة، كما أنّه حائز على شهادة إحتراف إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية كما انه عضو في برنامج قيادات حكومة الامارات - الفئة التنفيذية - 2015-2016.

المهندس مروان بن غليطة

القيادة الفعّالة مزيج من الحدس والخبرة، سيوفر مشروع مؤسسة عبد العزيز بن حميد النعيمي قاعدة من المعارف والمهارات والتي يمكن للمرشحين أن يعتمدوا عليها لتطوير نقاط قوة مميزة".

يشغل المهندس مروان بن غلليطة منصب الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي المسؤولة عن تجهيز وتنظيم بيئة الإمارات العقارية. وهو عضو في مجلس الحكومة الإستشاري في المجلس الوطني الإتحادي. تدرج في عدة مناصب أثناء عمله في دائرة الأراضي والاملاك، وساهم في وضع وتنفيذ استراتيجية سوق العقارات في إمارة دبي. وترأس وشارك في العديد من اللجان المتخصصة في صياغة القوانين العقارية في دبي.

وتسلم المهندس مروان بن غليطة العديد من الجوائز والتكريمات، وتمّ اختياره ضمن لائحة أكثر 500 شخصية الأكثر تأثيراً في عام 2012، حين تمّ تسليمه جائزة أفضل موظف إداري في حكومة دبي في 2007. وحصل بن غليطة العديد من الشهادات المهمة، أبرزها شهادة إنجاز متطلبات برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة وبرنامج القيادات الحكومية

ويشارك بن غليطة في عضوية العديد من اللجان في حكومة دبي، بما فيها لجنة التنمية الاقتصادية في حكومة دبي، ولجنة السياسات المالية، لجنة التخطيط الحضري، ولجنة نظم المعلومات الجغرافية إلى جانب لجنة شؤون الأراضي. وكما ساهم أيضاً من خلال تمثيل دبي في العديد من المؤتمرات ورش العمل على المستوى الإقليمي والعالمي في نقل المعرفة حول كيفية إدارة العقارات، بما فيها منتديات إقتصادية في ألمانيا واليابان ومؤتمرات للاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية والكويت وتركيا. وهو حائز على درجة البكالوريوس في هندسة المساحة من جامعة فريزنو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد الإدارة المتقدمة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في الإسكندرية

وبن غليطة ساهم في تأسيس وعضوية جمعيات مُتخصصة، بما فيها:

  • رئيس جمعية العقاريين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ميناريس
  • نائب رئيس جمعية قوانين الترخيص العقارية العالمية
  • عضو في جمعية المهندسين في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • عضو في رابطة آسيا العامة للعقارات
  • عضو في المؤسسة العربية للتقييم العقاري
  • عضو في جمعية هوزهو التاريخية العالمية

السيدة إيناس أبو شاشيه

برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة فرصة مميزه للشباب الخليجي لإطلاق مهاراتهم القيادية والمضي قدماً نحو مستقبل أكثر اشراقاً. فهو فريد من نوعه كونه ليس برنامجاً نظرياً ولا تجريبياً ولا صحياً ولا برنامجاً في الإتيكيت أو البروتوكول أو الإعلام والتواصل الإجتماعي، بل هو يجمع كافة هذه المواضيع وغيرها الكثير ببرنامج واحد".

إيناس ابو شاشيه، عضو لجنة برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة، وهي أيضاً مديرة البرنامج، حيث تمتلك خبرة كبيرة في تصميم المشاريع و البرامج المختلفة التي تستهدف الفئات الشابة في المنطقة العربية. كما تمتلك أبو شاشيه خبرة في إدارة المشاريع ومجال الاستشارات الإدارية عموماً، فهي حاصلة على شهادة دولية كمحترف في إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع. ومنذ العام 2013، تشغل منصب مدير شؤون الشركات في عجمان القابضة، ومن خلال مهام منصبها، قامت بالعديد من المسؤوليات، بما فيها تأسيس قسم شؤون الشركات في عجمان القابضة والشركات التابعة لها، كما قامت أيضاً بوضع السياسات واللوائح، ودراسة الفرص الاستثمارية المهمة وتقييمها وعرضها على مجلس إدارة الشركة، كما أشرفت على إعادة إطلاق العلامة التجارية لشركة عجمان القابضة والشركات التابعة لها.

وشغلت إيناس ابو شاشيه سابقاً، منصب مدير مكتب إدارة مشاريع في إمارة عجمان، وقبل التحاقها بالشركة عملت في منصب مدير مشروع في برنامج توطين ضمن موسسة الامارات للعمل الاجتماعي وقبل ذلك شغلت أيناس أبوشاشيه منصب إخصائية اجتماعية لتنمية الشباب في الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID)، حيث قامت بدراسة عن القوى العاملة في محافظة المفرق الأردنية وإدارة المنح للمؤسسات التي تُعنى بالمرأة والشباب. كما عملت أيضاً كمستشار في برنامج أمير التابع للوكالة الامريكية للتنمية الدولية ومدير لمشروع في شبكة الاردن ونتكورب ووزارة الإعلام وتقنية المعلومات الإردنية.

وحصلت على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا بدرجة امتياز. كما أنها حصلت على جائزة الأميرة سمية للطلاب المتميزين في العام 2005 وجائزة الملك عبدالله للطالب المتميز في المجال التكنولوجي (المجلس الأعلى للشباب في عمان بالأردن) في العام 2004.

السيدة سعاد الزعابي

تخرجت الزعابي من جامعة الشارقة بشهادة بكالوريوس في العلوم التمريضية ، ثم أتمت دراسة الماجستر في اختصاص إدارة الجودة جامعة ولونغونغ في دبي. عملت الزعابي في وزارة الصحة لعدة سنوات كمدير ادارة تمريض، تخرجت الزعابي من برنامج قيادات حكومة الإمارات في 2008، وعملت أيضاً كمدرب رئيسي في برنامج "القيادة من أجل التغيير" لأكثر من 5 سنوات. انتقلت في مسيرتها المهنية إلى مجال ادارة الجودة والإستراتيجية، فعملت في شرطة عجمان كخبيرة الجودة والتميز ، وتعمل حالياً في دائرة الأراضي والاملاك بعجمان كمدير ادارة الاستراتيجية والتميز. كما أن الزعابي مقيمة معتمدة في جوائز التميز على المستوى المحلي والإتحادي، وشاركت في تقييم العديد من الجوائز كجائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي. وآخر انجازاتها قيادة فريق تطوير الخدمات وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات المعتمد في تقييم مراكز خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية. حيث حصل مركز خدمة المتعاملين في دائرة الأراضي والأملاك في إمارة عجمان على تصنيف " خمس نجوم " في 2016.

مؤسسة عبد العزيز بن حميد 2016 ©