تواصل معنا

إذا كنت تملك مشروعاً مشوقاً وترغب في العمل معنا، رجاءً اتصل بنا.

تمّ إنشاء مؤسسة عبدالعزيز بن حميد في بداية عام 2015 والتي تهدف بشكل رئيس الى اكتشاف وتمكين القيادات الشابة ممن لديهم الهمة والإبداع والطموح للمشاركة الإيجابية في تطوير المجتمع من جميع مناحي الحياة الشخصية والعملية بما يتناسب مع عالمنا المتغير.

وبناءً على الرؤية التي تتمحور حول إنشاء مؤسسة رائدة في مجتمع مستدام يرتكز على قادة مبتكرين، فإننا عقدنا العزم على بذل الجهد للمضي قدماً نحو مستقبل واعد، ووطن يضم نخبة من القادة الشباب المتسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات والقيم الأصيلة، ولإعداد جيل قيادي مبادر، يبني الوطن ويرتقي به إلى أعلى مقام.

مؤسسة عبد العزيز بن حميد مؤسسة غير ربحية تهدف لتنمية وبناء القدرات برعاية سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد بن راشد النعيمي، وبالتعاون مع الشركاء تقدم المؤسسة برامجها المميزة للقطاعين العام والخاص. وتعد شركة عجمان القابضة هي المظلة والراعية لهذه المبادرة. والجدير بالذكر ان المؤسسة تعنى بتطوير القيادات الحالية والناشئة ليس فقط في الامارات بل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والذي بالتالي ينعكس بالتطور الايجابي على مستوى الخليج.

ويشكلّ برنامج عبد العزبز بن حميد لإعداد القادة جزءاً لا يتجزأ من المؤسسة، ويمثل برنامجاً متكاملاً في حدّ ذاته. وتشمل البرامج الأخرى في المؤسسة : "نموّ"، "تكامل" و"مجتمعي".

مؤسسة عبد العزيز بن حميد 2016 ©